مسجات تدمع لها العين


بالأمس كناحبايب
واليوم انتهى كل الكلام
انتهينا وصار مايوصلنامنكم حتى السلام
اليوم لاخبريوصلني عنك ولاسؤال
وضحكتك صارت مجردذكرى أوخيال
وماعاد يجمعنا
غير حب انقضى في ليل الظلام
وغريبة ليش نجوم الليل تسال شلي صار
ليش؟؟؟
انت ماخبرتها إنا حنا انتهينا خلااااص


عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
ما عمر احد راح من كيفه وناديته
وان كان قصدك هجر روح واهجرني
ابوي وهو ابوي لا صد عني ما ترجيته

ليش الحزن يملى قلب ما عرف الأحزان ** ليش الدم ينزف من جروح الآه ** وش هالحياة اللي تعذب قلب الإنسان ؟

]تشمت فيني وتشفى..
وحسابك معاي تصفى..
وإذا ودك تعذبنــي..
الزمن كفــى ووفــى


ليش يا دنيا الي يحب تحرمينة؟ والي يريد الموت ماتاخذينه ؟ ليش الفرح ماضي على؟والحزن مكتوب الي ؟ يادنيا أرحميني:


ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت بثوب اسود اكفنك واطوي صفحة عذاب رسمته ...

بعد الخيانة انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترنا نسيناك
يشهد على الله لاحل طاريك
يروق قلبي 0لكن اذكر سواياك

قولو له ينساني وبنساه
ينسى حبيبٍٍ كان وياه
لقيت غيره في حياتي
يسواه ويسوى مثله عشرة
يسواه ويسوى مثله عشرة

لا تفارقني وتروح.....
لا تجددلي الجروح ......قلبك
الطيب تغير كنت لي
طيب سموح....

آسف ~
أنا المخطي
جعلتك طموحي 

!!!